العودة   سينما العرب > المنتديات العامة > الأقسام العامة
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم اجعل جميع المنتديات مقروءة

الأقسام العامة نكت , طرائف ,مواقف طريفة , تعارف اصدقاء ترحيب مواقف مضحكة , صور سيارات , الغاز , مسابقات

رايك يهمنا في التطوير؟

بسم الله الرحمن الرحيم رايك يهمنا في التطوير في بعض التساؤلات لي عايز اعرف اعضائنا بيفكروا فيها وشيفنها ازاي 1- ايه رايك في المجلة الجديدة ؟ وهل نقوم ايضا بتغير

رد

LinkBack أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 04-27-2010, 01:32 PM
  #1 (permalink)
عضو نشيط
 الصورة الرمزية arabwy
arabwy will become famous soon enough
افتراضي رايك يهمنا في التطوير؟

تحميل اغاني - افلام
Loading...
التطوير؟, يهموا, رايك

بسم الله الرحمن الرحيم

رايك يهمنا في التطوير

في بعض التساؤلات لي عايز اعرف اعضائنا بيفكروا فيها وشيفنها ازاي

1- ايه رايك في المجلة الجديدة ؟ وهل نقوم ايضا بتغير استيل المنتدي ام لا ؟

2 - هل يوجد تقصير في الافلام المترجمة هو يعتبر القسم الاهم والرئيسي داخل المنتدي ؟ لو يوجد تقصير كيف يمكن تلافيه وتطوير ؟

3 - فتح كتابة المواضيع داخل المنتدي للاعضاء ؟ وانا بقترح عمل منتدي رفع الافلام الحصرية المترجمة خاص بالاعضاء لو موضوع العضو علي المستوي المطلوب سيتم نقله للاقسام الرئيسية ؟

4 - نفكر بتعين وترقية مشرفين وابلودر من ابناء المنتدي في جمبع الاقسام ؟

5 - كيف تري المنتدي سلبياته وايجابيته وكيف نستطيع توفير خدمة للاعضاء ؟

اي تساؤل عندك اطرحه ولاتقلق ( حريه بدون حدود )

اتمني ان يكون النقاش بدون تجريح او خروج عن النص
هدفنا تطوير سينما العرب

Loading...
بوب

التعديل الأخير تم بواسطة : arabwy بتاريخ 04-27-2010 الساعة 01:34 PM
arabwy غير متواجد حالياً  
قديم 04-27-2010, 02:31 PM
  #2 (permalink)
عضو نشيط
samokingzizo is on a distinguished road

اولا انتم منتدي جميل جدا
و شيك جدا
و مميزين بالافلام الحلوة
و الترجمات الجامدة
و الاحجام المعقولة
و السيرفرات الكويسة
بس نفسي اعرف
بتعملوها ازاي
avi و 100 ميجا او 150 ميجا
و شكرا لو دلتونا ع السكة
samokingzizo غير متواجد حالياً  
قديم 04-27-2010, 03:24 PM
  #3 (permalink)
عضو نشيط
 الصورة الرمزية sherif27555
sherif27555 is on a distinguished road

ما فيش اختلاف على انفراد سينما العرب بالجودة العالية والاحجام الخارقة ...ولكن مايؤخذ على المنتدى اهتمامه بالافلام الجديدة واهماله بدرجة كبيرة للافلام القديمة ما قبل 2008 2009 ...فالثروة الحقيقية لاي منتدى من الافلام هو بالافلام القديمة ما قبل 2008 ..والافلام القديمة هي دليل حصرية المنتدى وليس الافلام الجديدة فالافلام الجديدة موجودة في عشرات المنتديات الاخرى ..اما الافلام القديمة هي الحصرية الحقيقية للمنتدى ودليل على انفراده وثروته من الافلام ....وكلامي طبعا على الافلام الاجنبية ...وانتم كنتم حاولتم تعملوا ده بموصوع طلبات الاعضاء بس للاسف قفلتوه ...ارجوا ان تولوا اهتمام لافلام التسعينات والثمانينات حتى افلام ما قبل 2008 ..لانها هي الحصرية الحقيقية وهي الثروة الحقيقية لاي منتدى ..ومابطلبش منكم انكم ترفعوا اي افلام لا اهتموا اكتر بالافلام الحائزة على الجوائز وذات التقييم العالي ..او اجعلوا الاعضاء هي اللي تشارك بالطلب وده افضل شئ ,,وبدعوا اي عضوا عنده القدرة على رفع الافلام بنفس جودة ومساحة الافلام اللي بيرفعها عرباوي و كينو انه لو اتفتح المشاركة للاعضاء في الرفع انه يشارك ولا يتردد ويساعدهم في تطوير منتدانا الحبيب والجميل من اجل رقيه وتقدمه .. بشرط ان الافلام تبقى بمستوى جودة ومساحة كينو و عرباوي ..لان ما حدش هيقبل ان المنتدى يقل ..لا احنا عايزينه يتطور ويتقدم ...ده رايي ....وشكرا
sherif27555 غير متواجد حالياً  
قديم 04-27-2010, 03:38 PM
  #4 (permalink)
عضو نشيط
meesii is on a distinguished road

بجد انتم منتدى جميل جدا انا جزء من حياتى اليومية فى المنتدى

والافلام المرفوعة بصراحة مجهود رائع جدا واهم حاجة كل فيديو او فيلم معاة مشاهدة مباشرة(اقترح تزويد اكثر من موقع اون لاين )

ومن ناحية التحميل الافلام فا انت بتقسموا الروابط على قمسين والسيرفرات المقسمة بتبقى جامدة جدا
والسيرافات الى بتبقى على رابط بتبقى اجمد واجمد بصراحة ربنا يوفقكم(التحميل لآ يوجد فية اى مشكلة)

اقترح تغيير استايل المنتدى لآنة لآ يليق بمنتدى عريق مثل سينما العرب(دا مجرد رأى وليس استقلال لمجهوداتكم)

اشكركم لسعة صدركم
meesii غير متواجد حالياً  
قديم 04-27-2010, 03:52 PM
  #5 (permalink)
عضو مشارك
wdwsdvn is on a distinguished road

بصراحة سينما العرب بيثبت جودته وإنفرادته كل يوم
أنا شايف إن سينما العرب بالفعل أفضل موقع للأفلام والمسلسلات المترجمة خصوصا فى جودة الصورة والحجم المناسب أيضا
طبعا مع البرامج المساعدة واللى فعلا بتكون مساعدة
بالنسبة للشكل الجديد
هو بالفعل منظم وكانت الروابط فيه مش شغالة فى الأول لكن إشتغلت بعد شكوى منى وده دليل على متابعة مستمرة ومشكورة من مسئولى الموقع
بالنسبة للروابط الجديدة ليه لازم أختار اللى أنا عايزه ثم يتم تحويلى إلى صفحة أخرى لإختيار قراءة المزيد ليه لا يكون قراءة المزيد من أول مرة فى الإختيار وليس على مرحلتين
بالنسبة للإستعانة بأعضاء المنتدى
يرجى الإعلان عن المساعدة المطلوبة والمهارات المطلوبة وفى حالة رغبة أحد الأعضاء وهو لا يملك القدرة الفنية كيف ينمى قدرته الفنية
wdwsdvn غير متواجد حالياً  
قديم 04-27-2010, 04:37 PM
  #6 (permalink)
عضو جديد
"عاشق سراب" is on a distinguished road

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكركم على طرحكم لهذا الموضوع للنقاش وإبداء ومتابعة آراء الأعضاء المشاركين بالمنتدى العريق

انا لدي كذا نقطة اتمنى أن تلقى بعض الاهتمام وهي كالآتي:

1. الصفحه الرئيسيه للموقع تعتبر متعبه ومبهمه لماذا لا يتم فرز المواضيع بها لسهولة الوصول إليها من أي عضو أو زائر كتصنيفها أفلام اجنبية و مسلسلات أجنبية و أفلام عربية وهكذا بحيث عند المتابعة مثلا لمسلسل معين كل اللي احتاجه الضغط على مسلسلات اجنبية وتعرض جميع المسلسلات اللي اللي تم اضافتها بالموقع وهكذا لباقي الأشياء

2. تغيير الاستايل للمنتدى ليتناسب مع استايل الصفحه الرئيسيه للموقع

3. وضع مشرفين أو مراقبين متابعين لبعض الأقسام المهمله بالمنتدى

4. هنالك بعض المسلسلات الأجنبية الجديده تتم متابعة أولى حلقاتها من المشرف ايا كان وبعد الحلقة مثلا التاسعه أو العاشرة يتم اهمالها وتهميشها وهذا مما يبعد بعض الأعضاء عن الموقع بسبب هذا الاهمال

5. محاولة جلب عدد من المترجمين للموقع وكذلك زيادة عدد الأعضاء لدمج ترجمة فيلم او مسلسل ورفعها على المواقع بالتنسيق مع مشرف القسم ومتابعته لذلك لسرعة رفع الأفلام الحصرية والجديده للموقع

6. فتح قسم يهتم بالأعضاء اللذين لديهم القدرة للمساعدة بالترجمات واعطائهم كافة المعلومات عن طريقة الترجمة وإرسالها للمشرفين والمراقبين للقسم لتدقيق الترجمة وتعديلها مما يزيد من قوة المنتدى وزيادة عدد اعضائه

هذا ما خطر ببالي للوقت الحالي وآسف على الإطالة لكن هذا من حبي ومتابعتي للموقع من فترة جيده

اخوووكم بندر المحياني
"عاشق سراب" غير متواجد حالياً  
قديم 04-27-2010, 05:36 PM
  #7 (permalink)
عضو نشيط
 الصورة الرمزية beso700
beso700 is on a distinguished road

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طبعا المنتدى لا كلام عليه وصراحه الأفلام والمسلسلات جميله جدا وواضحه والترجمه اروع مما يكون وانا عن نفسي لين دحين ما شفت تقصير في متابعه المسلسلات وتنزيل الحلقات او بأول وهذا وجه نظري بس
وياريت تفتحو قسم للأعضاء يحطو فيه المواضيع والترجمات والمشاركات ويا ريت تفتحو قسم الطلبات ولكن لا تخلوووه يعتمد على واحد بس يعني اي مين عندو الفلم وعضو لازم يحطو عشان يفيد طالب الفلم ويفيد الأعضاء وصراحه زي ما قالو بعض اخوان المنتدى تغير أستايل المنتدى ليتناسب مع الصفحه الرئيسه
والصفحه الرئيسيه ما فيها شئ بالعكس حلو وجميله واحسن شئ فيها انها منوعه يعني فيها من افلام وبرامج ومسلسلات سواء عربيه او اجنبيه يعني يتيح للزائر رؤيه اي شئ موجود في المنتى ويمكن ان يدخل المنتدى إذا جذبو موضوع حلو
وصرااااحه (((سينما العرب ))) اول منتدى اضمن إني انزل منو افلام ويمكن اول منتدى انزل منو افلام والله ونعم المنتديات والله شرف لي إني
(((عضو)))
وشكرااااااا لكل الأعضاء الموجيدين في المنتدى وشكرا
((( من وجهة نظري فقط )))
beso700 غير متواجد حالياً  
قديم 04-27-2010, 06:20 PM
  #8 (permalink)
عضو نشيط
 الصورة الرمزية محمود البدراوي
محمود البدراوي is on a distinguished road

الموقع ده من اجمل المواقع اللي شوفتها
بس في شويه حاجات عايزة تتحسن
مثلا الموقع بيبقي ثقيل في بعض الاحيان
وياريت تضعو قسم لتلبية طلبات الاعضاء
وتهتموا جدا بهذا القسم
مع سرعة رفع الافلام والحصريات عن المنتديات الاخري
وشكراااااااااااااااااااااااااااااا
محمود البدراوي غير متواجد حالياً  
قديم 04-27-2010, 06:36 PM
  #9 (permalink)
عضو جديد
 الصورة الرمزية إحساس جديد
إحساس جديد is on a distinguished road

ساستغل هذه الفرصة لاعبر عن خلاص حبي وامتناني وشكري لك من ساهم في هذا الصرح الشامخ

الذي لاطالما احببته من اعماق قلبي منذ سنوات عديده وسينما العرب جزء لايتجزى من حياتي كل يوم انا اسهر هنا على رواع ماتقومون به جهد جبار وانا اعرف جيدا صعوبة هذا الجهد من ترجمة وتنقية وتعديل صيغ ورفع الافلام بتسنيق وسرعه لا مثيل لها في كل المنتديات العربية واقول هذا الكلام عن تجربتي في اغلب المواقع العربية المخصصة بالمتميديا

ولكن كل هذا الجهد الكبير يقف على (اغلبه ) شخصان :
هولاء الشخصان مهما تكلمت لن اوفيهما حقهما فسينما العرب لوللا الله ثم هم لم يصل الى هذه المواصيل

وانا اعتبر هولاء الشخصان من اكثر الاشخاص المؤثرين في حياتي (بما اني من عشاق السينما وسينما العرب هيا بوابتي لذالك )

انا اتحدث عن :- اخوي الكبير (عرباوي ) واخوي الكبير (knew )

انتم تستحقون نوبل لانكم تعملون لنا خدمة ولا في الاحلام من غير اي مقابل

فتقبلوا مني خلاص احترامي وتقديري وامتناني واي شي تطلبونه مني انا حاظر

بنسبه للمنتدى
المنتدى ماعليه خلاف

اكثر شي مميز في سينما العرب ان روابطكم احسن وانظف روابط افلام في العالم كله (والله مو مجامله )

يعجبني في الروابط انها على سيرفرات رائعه جدا مثل ifil وغيرها من مواقع الرفع المميزه

ويعجبني ايضا انكم المنتدى الوحيد الي ينزل الافلام بصيغه واضحه وخفيفة الحجم وعلى رابط واحد بالاضافة لترجمة الاحترافية

المجلة صراحه انا ماعجبني الاستايل الجديد لماذا ؟؟
لان سينما العرب بلاستايل الاول كان مميز لامثيل له في مواقع الافلام الاخرى

الان الي يدخل سينما العرب لايفرق بينه وبين my egy , وعرب سيد وداونلود و egyup وغيرها

فانا لا احبذ هذا الاستايل لننا اصبحنى متشابهين بعد ان كنا مميزين

انا مع التجديد ولكن بطابع خاص واسلوب متفرد لان سينما العرب دائما مميز ومنفرد

تحياتي لكم
إحساس جديد غير متواجد حالياً  
قديم 04-27-2010, 07:07 PM
  #10 (permalink)
عضو جديد
 الصورة الرمزية الــفهمــي
الــفهمــي is on a distinguished road

كنت أتمنى منكم حجب الاعلانات او التقليل منها , لانها الهاجس الوحيد الذي يبعدني عنكم
الــفهمــي غير متواجد حالياً  
رد

الكلمات الدليلية
التطوير؟, يهموا, رايك

تحميل أفلام, افلام مترجمة, تحميل أغاني