العودة   سينما العرب > اخبار على الماشي > اخبار احدث افلام السينما
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم اجعل جميع المنتديات مقروءة


مشاهد من حضور تامر حسني لعرض فيلم نور عيني في السينما تحميل + مشاهدة مباشرة على عدة سيرفرات

حصريآ : مشاهد من حضور تامر حسني لعرض فيلم نور عيني في السينما جودة X264 AVI صور من النسخة DoWnLoAd تحميل مشاهد من العرض OR

رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 05-17-2010, 03:09 PM
  #1 (permalink)
مشرف قسم الأفلام
 الصورة الرمزية kenow878
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 9,417
معدل تقييم المستوى: 10
kenow878 is just really nicekenow878 is just really nicekenow878 is just really nicekenow878 is just really nice
Thumbs up مشاهد من حضور تامر حسني لعرض فيلم نور عيني في السينما تحميل + مشاهدة مباشرة على عدة سيرفرات

تحميل اغاني - افلام
Loading...
مباشرة, مشاهد, مشاهدة, لعرض, السينما, تامر, تحميل, حسنى, حضور, علي, عدة, عيني, فيلم, نور

حصريآ : مشاهد من حضور تامر حسني
لعرض فيلم نور عيني في السينما

جودة X264 AVI
سيرفرات snaps127.jpg


سيرفرات snaps128.jpg


صور من النسخة
[IMG]http://i39.*******.com/dws5r8.jpg[/IMG]

DoWnLoAd
تحميل مشاهد من العرض

FROM ziddu
OR
FROM mediafire
OR
FROM *******
OR
مشاهدة مباشرة + تحميل
przeklej
OR
مشاهدة مباشرة + تحميل
4shared
OR
أو الروابط الأصلية في المرفقات
يمكنك تحميلها بعد الرد على الموضوع

OR
الملفات المرفقة لايمكن رؤية هذا المرفق الا بعد الرد على الموضوع

Loading...
بوب
kenow878 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 05-17-2010, 09:38 PM
  #2 (permalink)
عضو نشيط
 الصورة الرمزية napluon
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 866
معدل تقييم المستوى: 12
napluon is on a distinguished road
افتراضي

هو مين الشخص دة علشان اكتب لة تعليق مع كل احترامى لدكتور محمد
napluon غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 05-18-2010, 03:02 AM
  #3 (permalink)
مشرف قسم الأفلام
 الصورة الرمزية kenow878
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 9,417
معدل تقييم المستوى: 10
kenow878 is just really nicekenow878 is just really nicekenow878 is just really nicekenow878 is just really nice
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة napluon مشاهدة المشاركة
هو مين الشخص دة علشان اكتب لة تعليق مع كل احترامى لدكتور محمد
معاك حق ان مازيكا اصبحت مزوداها شوية بالإهتمام بتامر حسني
وإهمال باقي المطربين الي لديهم

لدرجة اصبحت تستفذ الكثيرين

يعني انا واحد من المحبين لأغاني تامر.
ولكن كما يقول المثل:
(((الشيء الي يزيد عن حده ينقلب ضده)))
kenow878 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 05-18-2010, 10:34 PM
  #4 (permalink)
عضو نشيط
 الصورة الرمزية MILAN.CA
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 733
معدل تقييم المستوى: 10
MILAN.CA is on a distinguished road
افتراضي

وضم صوت الى صوت الدكتور
وشكرا
MILAN.CA غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 05-18-2010, 10:42 PM
  #5 (permalink)
عضو نشيط
 الصورة الرمزية MILAN.CA
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 733
معدل تقييم المستوى: 10
MILAN.CA is on a distinguished road
افتراضي

والواقع يقول
ان المنتدا أو الموقع لكل الناس
ولازم يكون كافي وافي
ان شخصيا لست من محبي ومستمعي تامر
لكن هناك جماهير تتابع كل حركة له ولغيره
مما يفرض على كل موقع ناجح ان يضع كل جديد له ولغيره من المطربين او الفنانين او العلماء......... ألخ
ليرضي جميع الاذواق وشكرا
MILAN.CA غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 06-05-2010, 09:31 PM
  #6 (permalink)
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
ali_9090 is on a distinguished road
افتراضي

مشكوررررررررررررررررررررررررررررررررررررا جدااااااااااااااااااااااااااااااااا
ali_9090 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 06-05-2010, 09:33 PM
  #7 (permalink)
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
ali_9090 is on a distinguished road
افتراضي

مشكورااااااااااااااااااااااااا جدا جداااااااااااااا
ali_9090 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 06-22-2010, 12:55 PM
  #8 (permalink)
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 14
معدل تقييم المستوى: 0
alkalthmi is on a distinguished road
افتراضي

ولله لو انا ولا كنت تنازلت روحتلوه ابدا كمان مهي لدرجة ناس لازم يروحه له غرييبه
انا شفت هيفاء ولله في فرايديز ولله وزي ماهيه
جاتلي اروح عند رجال هاذا هههههه
الله يعين الامة كله
alkalthmi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 10-15-2010, 04:47 PM
  #9 (permalink)
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 17
معدل تقييم المستوى: 0
منتصر حسن is on a distinguished road
افتراضي

مشكوووووووووووووور
منتصر حسن غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 07-31-2011, 10:25 AM
  #10 (permalink)
عضو جديد
 الصورة الرمزية qmuasr
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: iraq
المشاركات: 11
معدل تقييم المستوى: 0
qmuasr is on a distinguished road
افتراضي

شكررررررررررررررررررررررررررررررا
qmuasr غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رد

الكلمات الدليلية
مباشرة, مشاهد, مشاهدة, لعرض, السينما, تامر, تحميل, حسنى, حضور, علي, عدة, عيني, فيلم, نور

تحميل أفلام, افلام مترجمة, تحميل أغاني



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل برومو فيلم نور عيني احدث افلام تامر حسني ومنة شلبي Nour 3iney 2010 روابط مباشرة على mediafire kenow878 اخبار احدث افلام السينما 35 06-05-2012 09:16 AM
تحميل أغنية تامر حسني لأول مرة MP3 " فيلم نور عيني " 2010 جودة Cd Q 192Kpbs - ام بي ثري على عدة سيرفرات kenow878 الأغانى السينجل 19 06-22-2011 12:21 PM
كليب اغنية تامر حسني (يا أنا .. يا مافيش) البوم إخترت صح 2010 ومن أغاني فيلم نور عيني تحميل بجودة avi بحجم 42 ميجا + مشاهدة مباشرة kenow878 قسم الكليبات العربية 7 02-13-2011 08:09 AM
تحميل أغنية يا أنا يا مافيش mp3 من ألبوم تامر حسني (إخترت صح) 2010 ومن فيلم (نور عيني) على عدة سيرفرات kenow878 الأغانى السينجل 11 07-31-2010 05:58 PM
كليب لأول مرة من فيلم تامر حسني نور عيني 2010 تحميل بجودة avi بحجم 31 ميجا + مشاهدة مباشرة kenow878 قسم الكليبات العربية 7 05-23-2010 09:06 PM

كلمات البحث - Keywords
أغاني mp3, مشاهدة افلام, اغنية, mp3, تحميل أغاني, تحميل افلام, مشاهدة مسلسلات,
تحميل اغاني عربي mp3 مشاهدة افلام مترجمة تحميل افلام اجنبي افلام عربي فيلم مترجم

جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن 05:31 AM.


Disclaimer: This site does not store any files on its server. All contents are provided by non-affiliated third parties

Security byi.s.s.w

 

 
:: تصميم :/ مجنــ قلبي ـون ::





Search Engine Friendly URLs by vBSEO