العودة   سينما العرب > منتدى الترجمة > الإعلان عن الترجمات الحصرية القادمة
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم اجعل جميع المنتديات مقروءة

الإعلان عن الترجمات الحصرية القادمة ترجمات افلام , يعرض قريبآ , احدث افلام السينما


رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 01-31-2009, 08:07 AM
  #11 (permalink)
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 141
معدل تقييم المستوى: 12
حفيد سقراط is on a distinguished road
افتراضي

البذاءة اللسانية صفة للإنسان الجاهل ,,

هذا الشخص يفتقد مهارات ,, وبدل أن يسعى للتطوير فهو يتصادم مع من هو أفضل منه ,,

أحييك على ردة فعلك الراقيه ,, وهو شيء غير مستغرب ,,

وصدقني حتى لو لم نعبر عما في دواخلنا ,, فنحن نبتهج بأي ترجمه تقوم بها
وننتظر وإن لم تشعر بذلك جديدك دوما

ولتكن كما قال الشاعر ,,

عليّ نحـت القوافـي من معـادنهـا ... ومـا علي إذا لـم تفهم البقر

تحياتي الأخوية ,,
حفيد سقراط غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-31-2009, 08:53 AM
  #12 (permalink)
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 261
معدل تقييم المستوى: 12
ammar alhamedi is on a distinguished road
افتراضي

الصراحه يا kenow878 ناكرين المعروف كثيرين في هالزمن ، واللي ما يقدر شغلك وتعبك مايستحق أنك تنظر أليه بعدين محبينك كثير ، ونحن نقدر مجهوداتك ومجهودات كل الشباب في منتدانا الرائع و لاتنسى شي مهم هو أنه لا ترمى بحجر غير الشجره المثمره ، الى الأمام دائما يا kenow878 ودع شعارك يكون ( القافله تسير والكلاب تنبح ) .
ammar alhamedi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-31-2009, 08:57 AM
  #13 (permalink)
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 16
معدل تقييم المستوى: 0
diehard4ever is on a distinguished road
افتراضي

مشكلتنا ان احنا مش بنشككر حد على تعبه معانا
انا واحد من الناس بتمنى ان الفيلم ينزل على الموقع دة عشان الراجل دة الوحيد اللى ببقى متاكد ان الترجمة عشرة على عشرة
وانا متابعه وبرد عليه من ايام موقع العرب اليوم
باختصار kenow878 دة فنان
diehard4ever غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-31-2009, 09:15 AM
  #14 (permalink)
عضو مشارك
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 86
معدل تقييم المستوى: 12
khaled500 is on a distinguished road
افتراضي

لايهمونك العذال ياحبيبي .. هذا الله العالم أنه عنده موقع ولكن فاشل وصار حاقد على موقع سينما العرب ..

أخواني سيكو و هزيم : الآية خطأ والصحيح وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما ) صدق الله العظيم .
khaled500 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-31-2009, 09:54 AM
  #15 (permalink)
مطرود
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 362
معدل تقييم المستوى: 0
gggg is on a distinguished road
افتراضي

[/size][/size]لا يهمك يا كينو انت احسن مترجم وماع ليك منه هو حقود صلا وما يفهم وحقد جدا الأبداعات الي في المنتدى الرائع او بيت العائله الرائع الذي يوجد به كل محبه واخوه وا مافيه احد يرفض لأحد طلب لأنانا اخوان ولا تزعل نفسك ترى والله انت مبدع سبق اني قلت لك الكلا واعيده لك افلام+ترجمه+ابداع+حصريات+فن ومهاره =مواقع تحميل ممتازه
+طيبه= كينو



تحيات اخوكم بدر
gggg غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-31-2009, 11:05 AM
  #16 (permalink)
:: Arbcinema@Heart ::
 الصورة الرمزية ™PoWeR
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 534
معدل تقييم المستوى: 12
™PoWeR is on a distinguished road
افتراضي

انا من ارى ان هذا كلام ليس له اساس من الصحه او الصدق بالمره
فهو كما قال الاعضاء انسان بلا معنى لانه بيحاول يبتز الاخرين
وعلى اساس ذلك فانا ارى انه لابد من اتخاذ قرار من قبل اداره
هذا الموقع بشان هذا العضو وان لم يكن وده طبعا الوارد والمحتمل
فانه من الافضل اتباع راى اخى الدكتور محمد بشان الموقع
وهو عدم رفع اى ترجمه على الموقع نهائيا وان شاء الله
يكون فى جديد واحسن ومتزعلش ياحبى من الكلام ده وخلى عقلك كبير
وزى المثل مابيقول
كن كالنخيل على الاعناق مرتفعا ... يلقى بحجر فيلقى اطيب الثمر
تحياتى يادكتور ومتزعلش نفسك
م / طاهر محمد عوض
™PoWeR غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-31-2009, 11:32 AM
  #17 (permalink)
عضو مشارك
 الصورة الرمزية mmm1fff
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 55
معدل تقييم المستوى: 12
mmm1fff is on a distinguished road
افتراضي

مرحبا اخي كينو ومرحبا لكل أعضاء وزوار موقعنا المميز "سنما العرب"؟
أنا قرأت الكلام الي مكتوب على الموقع وانصدمت لوجود اناس يفكرون بهذة الطريقة؟همه الاوحد ان يأخذ الفلم وبدون حتى الشكر للانسان الي تعب على الفلم وترجمه؟؟ولايهمك اخي كينو أستمر بإنفراداتك وحصرياتك والي مو عاجبه يروح يدورلو عموقع غير موقعنا"""""سينما العرب اولا وأخيرا"""""
بإنتظار جديدك أنشاء الله
mmm1fff غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-31-2009, 12:32 PM
  #18 (permalink)
عضو مشارك
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 77
معدل تقييم المستوى: 12
omohamedoo is on a distinguished road
افتراضي

لا طبعا الكلام اللى قاله الراجل ده هبل وانت احسن واحد تترجم افلام ولا يهمك كلامه لان ملوش معنى خالص
omohamedoo غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-31-2009, 01:06 PM
  #19 (permalink)
عضو نشيط
 الصورة الرمزية raed75
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: iraq
المشاركات: 680
معدل تقييم المستوى: 12
raed75 will become famous soon enough
افتراضي

السلام عليكم دكتور
قرأت الكلام السخيف الي كتب من فبل شخص أكيد مريض وحاقد بلا شك وانت ياأخي مترجم
قدير وتشكر على مجهودك الاكثر من رائع وترجمتك لا يعلى عليها ترجماتك احترافية بصراحة
أنظر لباقي الردود الطيبة بحقك وهي ليست مجاملة وانما حقيقة علينا الاعتراف بها لك وانت
اسمك مميز بين المترجمين القلائل المميزين وأنت الناس الطيبين يقيمونك وليس شخص مريض
وحاقد ومشكور يادكتور على مجهوداتك الجبارة من حيث الترجمة الى رفع الافلام والكثير الممتع الي
تقدمه لنا ...... ألف شكر لك .... وبارك الله فيك .... تمنياتي لك بالصحة ودوام التقدم والازدهار....
raed75 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-31-2009, 01:37 PM
  #20 (permalink)
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 118
معدل تقييم المستوى: 13
امير الروح is on a distinguished road
افتراضي

أخي كينو
عندما تقوم بعمل لابد أن يكون هناك المؤيد وهناك المعارض
لكن عندما ترى أن المؤيدين هم الأغلبية فهذا يدل على أن عملك ممتاز
وهذا لا يمنع ظهور بعض الحثالة الذين يحاولون إبراز شخصياتهم عن طريق
تجريحه في أشخاص مُتابعين من قبل الآلاف ...

أخي صدقني لك الفخر بذلك ويقول المثل : (( اللي ما يطول العنب حامضٍ عنه يقول ))

واسمح لي بأن أشكرك على قرارك الصائب وعلى كل ما قدمت لنا
من مجهودات جبارة ونحن من هذا الصرح نقف مؤيدين لك ولأعمالك المميزة
وبالنسبة لوضع اعلان للمنتدى مدموجة مع الترجمة فهذا من أبسط حقوقك .. ولا أجد أي مشكلة في ذلك !!!

أكرر شكري لك أخي الغالي وأعتذر على الإطالة
امير الروح غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رد

الكلمات الدليلية
المدعوا, الموقع, الى, العرب, ترجمات, دموع, سينما, subscene, نقل

تحميل أفلام, افلام مترجمة, تحميل أغاني



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حصريآ ترجمة فيلم Outlander 2008 DVDRip * احد ترجمات فريق سينما العرب للترجمة * kenow878 الترجمات الخاصة بالمنتدى 75 02-27-2012 05:20 PM
حصريآ ترجمة فيلم Return.To.Sleepaway.Camp.2008 احد ترجمات فريق سينما العرب للترجمة kenow878 الترجمات الخاصة بالمنتدى 7 06-26-2009 10:05 PM
قوانين القسم يمنع وضع روابط تؤدي لمنتديات اخرى أو ترجمات تخص منتدى أخر kenow878 طلبات الترجمات 0 06-30-2008 10:27 PM
قوانين القسم يمنع وضع روابط تؤدي لمنتديات اخرى أو ترجمات تخص منتدى أخر kenow878 ترجمات الأفلام الاجنبية 0 06-30-2008 11:14 AM

كلمات البحث - Keywords
أغاني mp3, مشاهدة افلام, اغنية, mp3, تحميل أغاني, تحميل افلام, مشاهدة مسلسلات,
تحميل اغاني عربي mp3 مشاهدة افلام مترجمة تحميل افلام اجنبي افلام عربي فيلم مترجم

جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن 03:31 PM.


Disclaimer: This site does not store any files on its server. All contents are provided by non-affiliated third parties

Security byi.s.s.w

 

 
:: تصميم :/ مجنــ قلبي ـون ::





Search Engine Friendly URLs by vBSEO