العودة   سينما العرب > منتدى الترجمة > الإعلان عن الترجمات الحصرية القادمة
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم اجعل جميع المنتديات مقروءة

الإعلان عن الترجمات الحصرية القادمة ترجمات افلام , يعرض قريبآ , احدث افلام السينما


رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 01-31-2009, 02:31 PM
  #21 (permalink)
عضو مشارك
 الصورة الرمزية m_hassan
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 71
معدل تقييم المستوى: 13
m_hassan is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم
لا تشغل بالك يا اخى
بالكلام التافه دة
من شخص الله اعلم بنيته
اهم شئ هو رأى اعضاء المنتدى
ويكفى تعبك فى الترجمة وتوصيلها لنا
الله يعينك
وبارك الله فيك
m_hassan غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-31-2009, 02:34 PM
  #22 (permalink)
عضو نشيط
 الصورة الرمزية الشرقاوى
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 436
معدل تقييم المستوى: 13
الشرقاوى is on a distinguished road
افتراضي

عزيزى كينو ولا يهمك من واحد قليل الذوق و مريض نفسيا

انا وغيرى كتير بننتظر افلامك وترجماتك بفارغ الصبر و عارفين من هو كينو

وعلى راءى المثل القائل القافله تسير والكلاب تعوى
الشرقاوى غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-31-2009, 02:53 PM
  #23 (permalink)
عضو نشيط
 الصورة الرمزية napluon
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 866
معدل تقييم المستوى: 12
napluon is on a distinguished road
افتراضي

انا شايف انى الموقع وادرتة اكبر من التفاهة دى احنا اعلى من كدة دول دول طفيليات عيشة على حساب غيرها
napluon غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-31-2009, 03:02 PM
  #24 (permalink)
عضو نشيط
 الصورة الرمزية napluon
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 866
معدل تقييم المستوى: 12
napluon is on a distinguished road
افتراضي

كاءنات اسطوطنبة توسعية
napluon غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-31-2009, 03:03 PM
  #25 (permalink)
عضو جديد
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 21
معدل تقييم المستوى: 0
ساهر ليل is on a distinguished road
افتراضي

مرحبا اخوي الغالي ( kenow878) احب اذكرك بالمثل القايل (النخلة صبورة حليمة كريمة تُرمى بالحجر فتسقط أطيب الثمر)" لا ترمى بالحجر إلا الشجرة المثمرة " اتمنالك التوفيق
ساهر ليل غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-31-2009, 03:13 PM
  #26 (permalink)
عضو جديد
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 27
معدل تقييم المستوى: 0
ابو ريف is on a distinguished road
افتراضي

الله يعطيك الف عافيه اخوي كينو على مجهوداتك الواضحه والتي لاينكرها الا قليل الاصل

او صاحب اهداف اخرى الله هو العالم بها ..

والشخص الذي يتكلم بهذا الموقع لاشك بانه مريض نفسي يقول مالا يفقه ويصوب كلامه

لمجرد ان هناك دعايه موجوده بالترجمه وهي من خقك ولا يملك اي نقاط تستاهل ان يرد على الشخص

ولكن نقول لك ياخي .. كل ذو نعمه محسود وواصل طريقك بارك الله فيك فانك بحق مبدع

الله يزيد من علمه ومن معرفته ..
ابو ريف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 02-01-2009, 01:10 PM
  #27 (permalink)
مشرف قسم الأفلام
 الصورة الرمزية kenow878
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 9,417
معدل تقييم المستوى: 10
kenow878 is just really nicekenow878 is just really nicekenow878 is just really nicekenow878 is just really nice
افتراضي

تسلموا على الردود وتفاعلكم مع الموضوع
وهذا ما يمدنا دائمآ بتقديم الافضل لكم
بدونكم وبدون تشجيعكم لم نكن نصل لذلك
وانتظروا ترجمة فيلم
The.Grudge.3.2009
اهداء لكل محبي سينما العرب
kenow878 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 02-04-2009, 06:34 PM
  #28 (permalink)
عضو نشيط
 الصورة الرمزية kratos
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 231
معدل تقييم المستوى: 12
kratos is on a distinguished road
افتراضي

تسلم ايدك عزيزي كينو ويسلمون كل الاعضاء المؤيدين المخلصين لك ولكل طاقم ادارة سينما العرب..

انت تترجم الافلام بكل حصرياتك وتميزك,, ونيتك انها لتنال رضانا,, وانت على أعين الجميع اخي...

فلا تأبه بـ نباح الـ كـلاااااب.. إستمر فأنت الأفضل.. تحيتي لك...
kratos غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 02-14-2009, 01:01 PM
  #29 (permalink)
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 10
معدل تقييم المستوى: 0
diabloman is on a distinguished road
افتراضي

دا عيل بجح ابن بجحة معلش يا دكتور محمد نباح كلاب

581
01:20:35,000 --> 01:20:45,707
[. تـرجـمـة : عبدالله الشمالي .]
[. KuWaiT .]
[. +965 7404010 .]
[. KrKr-q8@hotmail.com .]


لاقيت الكلام ده على أول 6 ترجمات ليا

شوف دا كاتب رقم تليفونه
diabloman غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 04-01-2009, 09:02 AM
  #30 (permalink)
Don't Play W!TH Me
 الصورة الرمزية Elzahim
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: ArBCinemA.CoM
المشاركات: 225
معدل تقييم المستوى: 13
Elzahim is on a distinguished road
افتراضي

اولا احب اشكرك على ردك الهادئ والذى يعبر عن شخصية دكتور محمد

kenow878

لكن يا دكتور هذا انسان ( ............) ولا يؤثر فيكم مثقال ذرة

مهما ان قال فاعتبرة نباح ولا تابه به شيئا .

ثانيا : لا تتخذ قرار فى وقت الغضب لانة سوف يؤثر مستقبليا

الكثير من اعضاء وزوار المنتدى قد عرفوا منتدانا الحبيب سينما العرب عن طريق موقع الترجمة الذى ذكرتة

وقرارك بعدم وضع الترجمات الخاصة بالمنتدى فى هذا الموقع (سبسينس) اتمنى ان تفكر فيه ولو قليلا

فانك بذلك تحرم الكثير من الزوار ومستخدمى الانترنت من الوصول الى منتدى التميز والحصريات

منتدى سينما العرب

ذلك رائي ولحضراتكم القرار

تقبل مرورى وتحيات

اخيـــــــك محمود
Elzahim غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رد

الكلمات الدليلية
المدعوا, الموقع, الى, العرب, ترجمات, دموع, سينما, subscene, نقل

تحميل أفلام, افلام مترجمة, تحميل أغاني



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حصريآ ترجمة فيلم Outlander 2008 DVDRip * احد ترجمات فريق سينما العرب للترجمة * kenow878 الترجمات الخاصة بالمنتدى 75 02-27-2012 05:20 PM
حصريآ ترجمة فيلم Return.To.Sleepaway.Camp.2008 احد ترجمات فريق سينما العرب للترجمة kenow878 الترجمات الخاصة بالمنتدى 7 06-26-2009 10:05 PM
قوانين القسم يمنع وضع روابط تؤدي لمنتديات اخرى أو ترجمات تخص منتدى أخر kenow878 طلبات الترجمات 0 06-30-2008 10:27 PM
قوانين القسم يمنع وضع روابط تؤدي لمنتديات اخرى أو ترجمات تخص منتدى أخر kenow878 ترجمات الأفلام الاجنبية 0 06-30-2008 11:14 AM

كلمات البحث - Keywords
أغاني mp3, مشاهدة افلام, اغنية, mp3, تحميل أغاني, تحميل افلام, مشاهدة مسلسلات,
تحميل اغاني عربي mp3 مشاهدة افلام مترجمة تحميل افلام اجنبي افلام عربي فيلم مترجم

جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن 02:01 PM.


Disclaimer: This site does not store any files on its server. All contents are provided by non-affiliated third parties

Security byi.s.s.w

 

 
:: تصميم :/ مجنــ قلبي ـون ::





Search Engine Friendly URLs by vBSEO