العودة   سينما العرب > منتدى المال والاعمال > قسم الربح من الإنترنت * لجميع الأعضاء * > قسم الشركات الربحية الجديدة
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم اجعل جميع المنتديات مقروءة


الشركات الربحية بين الحقيقة والوهم

الشركات الربحية بين الحقيقة والوهم اود أن نرحب بكل زوار المنتدى ونتمنى من الجميع الإستفادة من كافة الخدمات والمعلومات التى يوفرها الموقع وتحويلها إلى رصيد ضخم من الدولارات! نحن

رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 06-05-2009, 08:28 PM
  #1 (permalink)
عضو جديد
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 16
معدل تقييم المستوى: 0
أبوعيدان is on a distinguished road
Exclamation الشركات الربحية بين الحقيقة والوهم

تحميل اغاني - افلام
Loading...
الدقيقة, الربحية, الشركات, بين, والوهم

الشركات الربحية بين الحقيقة والوهم

اود أن نرحب بكل زوار المنتدى ونتمنى من الجميع الإستفادة من كافة الخدمات والمعلومات التى يوفرها الموقع وتحويلها إلى رصيد ضخم من الدولارات! نحن لا نبالغ فقط تصفح الموقع بعناية وستجد أننا لا نقول إلا الحقيقة.
من يريد أن يزداد دخله بأسهل الطرق ؟؟ بالطبع الجميع يتمنى ذلك. أى كان دخلك الشخصى فمن المؤكد أنك تتمنى لو كان أكثر وتتمنى لو يقل مجهودك فى الحصول على هذا الدخل.
إذا كان الوضع كذلك إذا فأنت فى المكان الصحيح ... مهمة هذا الموقع القيام بشرح طرق غير تقليدية للعمل والكسب من خلال شبكة الإنترنت.

كثير منكم سمع عن الكسب عن طريق الإنترنت والتجارة الإلكترونية ولكن قليل من يعرف التفاصيل. إذا كنت مبتدئ فى هذا المجال وتريد أن تستفيد وتبحر أكثر فيه وتتعلم كل شئ عنه فهذا هو موضوعك.

مطلوب منك ما يلى:
1- جهاز كمبيوتر.
2- إتصال بشبكة الإنترنت بأى طريقة وإن كان يفضل أن يكون الإتصال بسرعة 128 كيلو بت أو أكثر.
3- ساعة على الأقل يوميا وكلما زاد الوقت زاد الربح.

طيب ما الخبرات المطلوبة؟
لا شئ !!
طيب ما رأس المال المطلوب؟
لا شئ. لن تدفع مليم واحد فى أى شئ

تقوللى ممكن نكسب اد اية
يمكنك الحصول على مئات وقد تصل لآلاف الدولارات شهريا!!
لأ دا إنت بتخرف بقه !!!!!!!!!
والله على رأى المثل "الميه تكدب الغطاس !!" ولما تبدأ فى العمل بإذن الله جرب ولن تخسر شيئا نهائيا ، أنا لم أطلب منك دفع أى رأس مال ولو بسيط!! أنا كلامى واضح تماما. لو لقيتنى فى شرح أى حاجه بطلب منك تدفع أى فلوس ما تكملش وإبقى إعرف إنى نصاب

طرق الكسب:
تتنوع الطرق التى سأشرحها هنا للكسب عن طريق الإنترنت. وهنا أوجز نبذة مختصرة عن كل منها.

الضغط على الإعلانات: (الاهم طبعا))

هذه هى أكثر الطرق إنتشارا على الإنترنت وتسمى PTC Paid To Click أو الدفع من أجل الضغط على الإعلانات. وفيه تقوم الشركة بعرض مجموعة من الإعلانات للمشترك ويقوم بالضغط عليهم مقابل الحصول على مبلغ عن كل إعلان. وهذه هى الطريقة التى سأركز عليها لأنها أهمهم.

كم يمكنك أن تكسب من هذه المواقع؟
الكثير !!!!!
الموضوع ليس صعب. تعالوا نحسبها سوا ...
معظم المواقع تعطى 1 سنت للضغطه على إعلان وتوفر لك فى حدود 10 إعلانات يوميا وتعطى لك 100% على المشتركين عن طريقك. كم شخص ممكن أن يشترك عن طريقك ؟؟؟ أعتقد أنه من بأسهل أن تصل إلى 20 شخص ... صح ؟
طيب يلا نحسب حسبتنا كده
بالنسبة لك:
10 إعلانات × 1 سنت = 10 سنت = 0.1 دولار يوميا
بالنسبة للمشتركين عن طريقك:
10 إعلانات × 20 شخص × 1 سنت = 200 سنت = 2 دولار يوميا
المجموع:
2.1 دولار يوميا × 30 يوم = 63 دولار شهريا !!!
الحسابات دى كلها على موقع واحد فقط و 20 شخص فقط و10 إعلانات فقط. يعنى لو إشتركت فى 10 مواقع مثلا حيكون الناتج 630 دولار شهريا !!!!!
هل كلامى غير منطقى ؟؟ أظن إن كله بالحسابات. يلا مستنى إيه إبدأ بالإشتراك حالا. مستعجل؟ لأ استنى شويه !! كل حاجه حتيجى فى وقتها. عايز تمشى صح لازم تفهم كل حاجه صح.

انا طولت عيلكمممممممممممممم
انا اسف لكن اول شئ يجب ان يكون لك حساب فى البنك دة وهو البنك المفضل

https://www.alertpay.com/?Sv64YRJUInNs1sNzG8DTUg%3d%3d
سجلوا بالرابط الى فوق وشرح التسجيل موجود بالمنتدى فى المواضيع المثبتة
هذا اسمة الاليرت باى ومطلوب حسابة لكى تستلم اموالك

يلا بقا نشوف الشركات الى هتكسبنا

تلك الشركات هى اصدق الشركات حتى الان وان حدث اى شئ بهم او اي منهم نصب سوف اخبركم

http://www.azbux.com/index.php?page=...r&r=rambo_bebo

http://nomincashout.com/register.php/rambo_bebo.html

www.Buxjobs.com/index.php?ref=rambo_bebo

www.getpaidin24.com/index.php?ref= rambo_bebo

http://www.erabux.net/register.php/rambo_bebo.html

http://www.the-bux.com/index.php?ref=rambo_bebo

https://www.palmbux.com/register.php/rambo_bebo.html

http://bux.gs/?r=rambo_bebo


http://www.ara-bux.com/?r=rambo_bebo




الشركات المضافة حديثا
http://neatbux.com/?r=rambo_bebo


http://www.boonbux.com/refer.php?reff=rambo_bebo

http://www.buxdeposit.com/?r=rambo_bebo

والشركات النصابة

www.unobux.com
www.myprobux.com
وفى انتظار المزيد حتى نتخلص منهم
يلا سجلوا وارجوا التسجيل بالروابط الموجودة فوق لكى ينعم الكل بالخير

اية اسئلة انا بالخدمة


Loading...
بوب
أبوعيدان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رد

الكلمات الدليلية
الدقيقة, الربحية, الشركات, بين, والوهم

تحميل أفلام, افلام مترجمة, تحميل أغاني



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شرح شركة oldschoolbux من اصدق الشركات الربحية ™PoWeR قسم الشركات الربحية المجانية الموثوق بها 39 05-30-2011 05:19 PM
عودة عملاق الشركات الربحية bux3 للعمل من جديد وهو من افضل الشركات الربحية عن تجربة kenow878 قائمة بأحدث الأعمال الحصرية 0 12-14-2008 05:35 AM
قائمة بمواقع الشركات الربحية الموثوق بها - أرباح هائلة ستجنيها من هذه الشركات محمد المريسي قسم الشركات الربحية الجديدة 1 12-10-2008 03:52 AM
شرح شركة CrewBux من اصدق الشركات الربحية kenow878 قائمة بأحدث الأعمال الحصرية 0 10-23-2008 05:45 AM
شرح شركة oldschoolbux من اصدق الشركات الربحية kenow878 قائمة بأحدث الأعمال الحصرية 0 10-16-2008 02:35 AM

كلمات البحث - Keywords
أغاني mp3, مشاهدة افلام, اغنية, mp3, تحميل أغاني, تحميل افلام, مشاهدة مسلسلات,
تحميل اغاني عربي mp3 مشاهدة افلام مترجمة تحميل افلام اجنبي افلام عربي فيلم مترجم

جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن 01:37 PM.


Disclaimer: This site does not store any files on its server. All contents are provided by non-affiliated third parties

Security byi.s.s.w

 

 
:: تصميم :/ مجنــ قلبي ـون ::





Search Engine Friendly URLs by vBSEO